رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بأكمام مكشكشة ونعومة جذابة.. أحدث فساتين خروج 2022

فساتين خروج 2022
فساتين خروج 2022

عندما ترتفع درجات الحرارة في الصيف يعني هذا أن الوقت قد حان للبدء في التخلي عن بعض أنواع من الأزياء والاتجاه إلى الملابس القطنية الخفيفة التي تمثل أيضا الأناقة والجمال، وفي الوقت نفسه الشعور بالراحة التي تعانق الجسم.

تعتبر الفساتين الطويلة الفضفاضة للخروج أفضل صديق لك عندما يتعلق الأمر بارتداء الملابس خلال أشهر الصيف الحارة، إنها تحافظ على هدوئك، بينما تبدو أنيقًا في أي مناسبة تقريبًا، يمكنك ارتداءها مع حذاء بكعب عال لإطلالة أكثر جاذبية أو يمكن ارتداؤها مع أحذية رياضية لإطلالة كاجوال أكثر راحة.

فساتين الخروج 2022 تتميز بالاحتشام هذا العام وتلائم المحجبة وغير المحجبة لأنها تغطي الكاحل، والأكمام تصل إلى أسفل مرفقيك، ستجد نعومة معينة موجودة في الفساتين الطويلة المحبوكة ذات الياقات البارزة والمكسوة بأكمام طويلة.

كذلك ستجد الفساتين الحريرية هي موضة هذا العام، وبعض الفساتين ذات أكمام المنفوخة والجزء العلوي المصمم على شكل كورسيه، كما توجد فساتين ذات طبقات الضخمة بلون أخضر ناعم.

 

وهناك البعض منها الذي تميز بطبقة من الدانتيل المطرز باللون الوردي الجميل وتفاصيل أنيقة على الظهر، كما ستجد الفستان الطويل ذا الأزرار الذي سيصبح من أكثر الأشياء المفضلة لديك هذا العام، يتميز بياقة على شكل V ، وخصر مرن مع تفاصيل ربطة عنق، وأكمام ثلاثة أرباع يمكن طيها أو ارتداؤها كما هي، يأتي هذا النمط في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط لتناسب احتياجاتك وتفضيلاتك.

يمكنكي أيضا أن تكوني عصرية أثناء ارتداء الفساتين التي تحصل على شكل دمية، خفيف الوزن وسريع التهوية، يتميز بحواف وأكمام مكشكشة، وهناك فساتين بطول متوسط ​​ويتميز بجيبين أماميين، حيث يمكنك وضع يديك أو الأشياء الصغيرة، بينما توفر الأزرار الأمامية غير الوظيفية تفاصيل عصرية.