رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

يونايتد يستهدف التعاقد مع نجم ريال مدريد

تشابي ألونسو
تشابي ألونسو

دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقوة في مفاوضات مع نجم خط وسط ريال مدريد الأسباني تشابي ألونسو؛ للحصول علي خدماته، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأشارت صحيفة «إكسبرس» الإنجليزية، إلى وجود رغبة قوية لدي المدرب الهولندي لويس فان جال، المدير الفني للشياطين الحمر، في تدعيم خط وسط الفريق، بلاعبين على مستوى عال من المهارة والخبرة مثل ألونسو والذي يقدم أداءً ثابتًا مع الريال منذ انضمامه إليه قادمًا من صفوف ليفربول.
وكان فان جال يرغب في التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط نادي العاصمة الأسبانية، إلا أن تجديد عقد اللاعب مع ناديه أمس، دفع مدرب هولندا السابق لتكثيف جهوده في البحث عن بديل مناسب قبل نهاية الشهر الجاري.
وربطت الصحيفة بين رحيل الونسو إلى «يونايتد»، وبقاء الألماني سامي خضيرة ضمن صفوف بطل أوروبا، وقالت: إن أبناء ملعب «أولد ترافورد» لديهم الرغبة في توجيه ضربة موجعة لعملاقي البريميرليج «آرسنال - تشيلسي»، خاصة بعد أن دخل الثنائي اللندني بقوة في مفاوضات مع خضيرة، للتعاقد معه قبل نهاية فترة الانتقالات، إذ إن رحيل الونسو على الريال، يدفع مسئولي الأخير للإبقاء على خضيرة، خلال الموسم الجاري على أقل تقدير.