رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

انضمام عادل حمودة لقناة القاهرة الإخبارية

عادل حمودة
عادل حمودة

أعلن الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة عن انضمام الإعلامي عادل حمودة  لأسرة قناة “ القاهرة الاخبارية ” و المقرر انطلاقها قريبا، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك .

وأطلقت قناة القاهرة الإخبارية مؤخرًا مقدمتها الدعائية تمهيدًا لانطلاق القناة الإخبارية الإقليمية من القاهرة، بالتزامن مع مؤتمر المناخ نوفمبر المقبل بشرم الشيخ.

ونشر الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة، البرومو الرسمي عبر حسابه على فيسبوك، و تطرق البرومو إلى عواصم ومدن الدول العربية و الروابط المختلفة.

و ظهرت قناة «القاهرة الإخبارية» الجديدة للمرة الأولى عبر قمر «نايل سات»  استعدادًا لبدء البث التجريبي خلال الأيام المقبلة تمهيدا للبث الرسمي مع انطلاق قمة المناخ COP 27 التي تقام بمصر بمدينة شرم الشيخ.

قناة القاهرة الإخبارية

القناة الجديدة هى  إحدى قنوات قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ظهرت عبر تردد «11747 - v» ومعدل ترميز 27500، و بدأت القناة الجديدة بث مجموعة من المشاهد للمشروعات القومية العملاقة مثل حقول الغاز و محطات الطاقة الشمسية العملاقة والمدن الجديدة والمصانع العملاقة.

وتواصل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية «قطاع أخبار المتحدة» العمل المتواصل من أجل ظهور القنوات الإخبارية الجديدة في الوقت المحدد بالتزامن مع انطلاق قمة المناخ في نوفمبر.

يذكر ان الاعلامى عادل حمودة عمل رئيسا لتحرير مجلة روزاليوسف المصرية، ثم انتقل كاتبا بالأهرام وعمل مؤسسا ورئيسا لتحرير الإصدار الثاني من جريدة صوت الأمة المستقلة، ومؤسسا ورئيسا لتحرير جريدة الفجر المستقلة له العديد من المؤلفات ومنها (لعبة السلطة في مصر، و بنات العجمي، و اغتيال رئيس) كما قدم عدد من البرامج .