رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

على نغمات الفنون الشعبية.. استقبال وزير التنمية المحلية و3 محافظين بأسوان

استقبال الوزير
استقبال الوزير

استقبلت فرقة أسوان للفنون الشعبية وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، واللواء عصام سعد محافظ أسيوط، صباح اليوم الأثنين، حيث أدت الفرقة عرض استعراضي فلكلوري مميز.

IMG_20221003_111605
استقبال الوزير 

وذلك في إطار المشاركة في فعاليات مؤتمر أسوان لمدن التعلم 2022، والذي يقام بالمحافظة خلال الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر الجاري.

وكان في استقبال وزير التنمية المحلية عقب وصوله مطار أسوان اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

received_657577382367615

ومن المقرر أن تتضمن زيارة اللواء هشام آمنة لأسوان، تفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية لمواطني المحافظة، وعلى رأسها مشروع ممشى أهل مصر وتطوير قاعة المجلس التنفيذي بالديوان العام للمحافظة، وكذا متابعة مشروع التحول الرقمي بالمحافظة، ومشروعات التطوير والتجميل لواجهة المدينة والسوق السياحى القديم.

جدير بالذكر أن وصل اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، إلى محافظة أسوان، صباح اليوم، في مستهل زيارة يشارك خلالها في فعاليات مؤتمر أسوان لمدن التعلم 2022، والذي يقام بالمحافظة خلال الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر الجارى.

received_849156553100014
استقبال الوزير 

ومن جهة أخرى قدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان التهنئة بإسم جميع فئات وطوائف المجتمع الأسواني للرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة إهدائه الجائزة الدولية من اللجنة الدولية للأولمبياد الخاص، والتي تعد من أرفع الجوائز التي يتم منحها للملوك والرؤساء وأصحاب الأيادي البيضاء على رعاية فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، وتقديراً لما يقدمه من دعم لهم.

received_645695466907172
استقبال الوزير 

وأكد اللواء أشرف عطية أنه تنفيذاً لتوجيهات الرئيس السيسى واهتمامه غير المسبوق بذوي القدرات الخاصة من أبطال المحافظة الذين فازوا بالعديد من الميداليات في البطولات الرياضية على مستوى الجمهورية للمواسم 2019 وحتى 2022 في ألعاب القوى والسباحة والكرة الطائرة جلوس، وكرة الهدف للمكفوفين "كرة الجرس" وتنس الطاولة، ورفع الأثقال، بجانب كرة القدم للصم وضعاف السمع، علاوة على كرة السلة بالكراسي المتحركة رجال وسيدات، والتابعين لنادي ذوي الاحتياجات الخاصة أو إدارة التربية الخاصة التابعة لمديرية التربية والتعليم، وغيرها من المؤسسات والجمعيات الأهلية ليعكس ذلك رعاية الدولة للقادرون باختلاف في كافة المجالات.