رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

إصابة شخصين في تصادم تروسيكل مع دراجة نارية بالإسماعيلية

دراجة بخارية
دراجة بخارية

تعرض شخصين لإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم تروسيكل مع دراجة بخارية بدون لوحات معدنية على طريق نمرة 6 بالإسماعيلية.


وكان اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد تصادم تروسيكل رقم “4789 ط. ص. ص” مصر مع دراجة بخارية بدون لوحات معدنية أمام فندق توليب بطريق نمرة 6 بالإسماعيلية.


علي الفور انتقل رجال الأمن ودفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بسيارتي إسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة كلا من: إسلام محمد أمين 20 سنة يقيم بالمحطة الجديدة بالإسماعيلية وأصيب باشتباه كسر في الساق اليمنى وكدمات وسحجات بالجسم، وعبد الرحيم رمضان محمد 47 سنة يقيم بنفس العنوان وأصيب بجرح قطعي 4 سم بفروة الرأس.


تم نقل المصابين إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية وتحرر المحضر اللازم وجاري العرض على الجهات المعنية.

 

إصابة شخصين فى حادث على طريق «الإسماعيلية-الزقازيق» الزراعى 

وأصيب شخصين بكدمات وسحجات وكسور وجروح في تصادم دراجة بخارية مع سوزكي على طريق "الإسماعيلية - الزقازيق" الزراعي.

 

تلقى اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من إدارة تأمين الطرق بوقوع حادث تصادم دراجة بخارية رقم "ط ن ل 1431" مع سوزكي رقم "ف ا 1796" على طريق الإسماعيلية - الزقازيق الزراعي.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، كما تم الدفع بسيارتي إسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين بإصابات مختلفة، ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح.

كما تم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لإسعافهما ورعايتهما طبيًا، ويجري تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق.